YourColor

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بيكم في منتدي الاكاديمية العربية هذا المنتدي مخصص للتليم فمرحبا بكم
YourColor

الاكاديمية العربية لفنون التصميم و الجرافيك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بالزوار و الاعضاء الكرام بالاكاديمية العربية انصحكم بقراءة القوانين البند الأول: " قوانين التسجيل " 1- يمنع التسجيل بأسماء مخالفة للدين الإسلامي مثل (( شيطان .. ))، أو مخالفة العرف العام، أو التسجيل بأسماء أعضاء موجودين مسبقاً وذلك بزيادة المدات أو تغيير الهمزات، مثل ( أحمد ، أحـــمد، احمد ) وغيره من الرموز. 2-- يمنع التسجيل باسم البريد الالكتروني. 3-- يجب وضع البريد الالكتروني الصحيح عند التسجيل. 4- يمنع التسجيل لوضع دعايات أو إعلانات لمواقع أو منتجات أخرى. البند الثاني : " قوانين المشاركة العامة" 1- الالتزام الكامل بتعاليم الشريعة الإسلامية والآداب العامة وعدم التعرض لأشخاص لذاتهم أو هيئات لذاتها أو التعرض للسياسات والأمور والوطنية. 2- يُمنع طرح المواضيع المثيرة للنعرات القبلية أو القومية أو الطائفية أو ما شابه ذلك 3- الحرص والسعي إلى التعامل الأخوي بين الأعضاء، وعدم استخدام الألفاظ الجارحة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة . 4- لا يسمح بوضع روابط لمواقع تحتوي على مواد مخلة بالآداب. 5- يجب أن لا نغرق الموقع بالمواضيع المكررة أو تحويل أي موضوع إلى محادثة " شات" 6- يمنع طرح المواضيع التي تحتوي شكوى على أحد الأعضاء أو المراقبين في المنتدى ، ويجب مراسلة الإدارة بهذا الخصوص. 7- الالتزام بقوانين الأقسام إن كان هناك قوانين محددة لقسم معين. 8- يحق لإدارة المنتديات أو مشرفي الأقسام تعديل / حذف / إغلاق أو نقل أي موضوع إلى المحذوفات في حال مخالفته للشروط السابقة، دون تقديم أي تبرير، وإن كان سيصل للأعضاء رسالة خاصة تبلغهم بأي تغيير في أغلب الحالات . 9- في حال استمرار المخالفات من العضو ، سيتم توجيه رسالة تحذير، وفي حالة عدم الاستجابة قد يتعرض العضو للإيقاف لفترة محددة أو إيقاف دائم حسب ما تراه الإدارة. البند الثالث: "قوانين التواقيع والصور الرمزية " 1- يمنع استخدام الصور أو التصاميم الفاضحة أو المخالفة للعرف أو الذوق العام . 2- لا يسمح باستخدام التواقيع أو الصور الرمزية للدعاية لمواقع أخرى . 3- للإدارة الحق في حذف أي توقيع أو صورة شخصية مخالفة دون الرجوع إلى صاحبه ، وكذلك حرمان العضو من استخدام التواقيع والصور الرمزية في حال تكرار المخالفة. البند الرابع: " الرسائل الخاصة " 1- يمنع استخدام الرسائل الخاصة للإعلان لمواقع أو منتديات أخرى . 2- يمنع تبادل أي شيء يخالف قوانين وسياسات المنتدى من خلال الرسائل الخاصة . البند الخامس: " إيقاف العضوية " 1- يتم إيقاف العضوية في حال مخالفة قوانين المنتدى .. وقد يكون الإيقاف دائم أو لفترة محددة. البند السادس " تغيير الأسماء " 1- للعضو الحق في تغيير اسمه مرة واحدة في حال لم تتجاوز مشاركاته 500 مشاركة. 2- في حال الرغبة في تغيير الاسم للمرة الثانية أو بعد تجاوز 500 مشاركة يقدم طلب لمدير الموقع ، ويعود تقدير ذلك لإدارة الموقع. ملاحظات: • جميع ما يكتب أو ينشر في الموقع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو توجه وسياسات الموقع. • للإدارة الحق في تعديل أو تغيير أي من القوانين دون إبداء الأسباب ، ويتم إبلاغ جميع الأعضاء بذلك من خلال المنتدى. يعمل بهذه القوانين بتاريخ صدورها، وتعطى مهلة لمدة أسبوع للأعضاء السابقين لتعديل ما يتعلق بهذه القوانين.

    أفكار متفرقة حول تحسين نتائج مواقع الويب YourColor - SEO

    شاطر

    marawan

    عدد المساهمات : 172
    تاريخ التسجيل : 27/03/2012

    أفكار متفرقة حول تحسين نتائج مواقع الويب YourColor - SEO

    مُساهمة من طرف marawan في الثلاثاء مارس 27, 2012 3:54 am

    هذه قاعدة أيضا الجميع يهملها .. والحديث هنا عن المواقع التي تتكلم بلسان التخصص فيجب أن تركز علي تخصصك فقط .
    ومع كتابه المحتوي ستجد مع الوقت أصبح لك شعبية ومتابعين لهذا التخصص وأصبحت معروف بهذا الأمر ، وستجد محركات البحث بدأت تؤرشف موقعك بناء علي حداثة محتوياته وتفردها بشكل أسرع وأفضل من ذي قبل .. وبالتالي سيظهر موقعك ضمن نتائج محركات البحث بشكل أفضل

    المحتوي متعدد اللغات وأيضا لا تهتم بصياغة الكلمات واختيار المعاني بدقة

    كثير من المواقع تقدم المحتوي بأكثر من لغة ولكن المكروه هو كتابه المحتوي بأكثر من لغة .. مثلا تتحدث عن تقنية معينة ومن ثم تتحدث بقليل من العربية ثم الفرنسية ثم الألمانية ! بنفس المقال ..!

    طبعا هذا الأمر غير مجدي للزائر خصوصا إن كان الموقع عربي أو بلغة واحدة سيشعر الزائر بالتشتت من هذا الأمر وسيكون انطباع غير جيد عن ذلك ، أما إذا تم عمل المحتوي ذاته بأكثر من لغة مستقلة سيكون هذا شئ أفضل لأنه سيمكن الزوار باختلاف لغاتهم من فهم محتوي موقعك .
    الشئ الأخر أيضا هو التدقيق والتمحيص باختيار عنوان الموضوع ، كذلك يجب تجزئة الموضوع إلي عناوين رئيسية Heading وأيضا فقرات Paragraphs .. لماذا ؟

    قراءة المزيد

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 10:14 am